كواليس حديث أحمد حجازي مع لاعبي الاتحاد قبل مباراة الطائي

حرص احمد حجازي لاعـب النادي الاول لكرة القـدم بفريق الاتحاد، على التواصل مع لاعبى النادي اثناء مباراة الطائي بمسابقة كاس أسيا، والتي جرت على ستاد عبدالعزيز بن مساعد، وانتهي اللقـاء بانتصار بانتصار العميد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشيء.
ونشر فريق الاتحاد عبر حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام:” حيـث حرص احمد حجازي على الحديث مع اللاعبـين، والتأكيد على ضرورة الفـوز بمباراة الطائي اثناء المباراه الماضية، رافضا فكرة خسارة النادي فى المباراه الرابعة، ومؤكدا على ضرورة التأكيد على الانتصار فى اللقـاء”.
وشهد غرفه ملابس فريق الاتحاد، إصرار كثير مـن جانب اللاعبـين على تحقيق الانتصار فى مباراة الطائي، وهو الامر الذى حدث بالفعل بعد فـوز النادي بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد، وتقديم النادي أداء كثير فى المباراه.
وعاد احمد حجازي للمشاركة بصورة طبيعية مع فريق الاتحاد اثناء الفتره الماضية، بعد تعافيه مـن الإصابة التى لحقت به بقطع فى الرباط الصليبي اثناء الفتره الماضية.

| كواليس ثلاثية النمور على الطائي فى دورى روشن للمحترفين pic.twitter.com/WUJhLQogjw— فريق الاتحاد السعودي (@ittihad) February 9, 2024